للفائدة تغيير كراسي مكينة وقير للكورولا 2014 وفوق
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كثيرآ ماأجد من يشتكي من هزة في السيارة خصوصا على السرعات الخامله (وانت واقف ومعشق)
والكثير تكلف مبالغ دون حل للمشكلة
اليوم سأطرح لكم تجربتي بعد معاناة وتكاليف .. لوجه الله
سيارتي كورولا 2014 (واتوقع ان المشكله لجميع السيارات ولكن حبيت اوضح نوع السيارة افضل)
اولا المشكلة :
السيارة تشتغل طبيعي مافيه تاخير ولاتفتفه ولكن بمجرد وضع القير على D او R ورجلك مازالت على الفرامل تحدث هزه مزعجه تتراوح بين البسيطه والمتوسطه
وايضا عند الوقوف عند الاشارة وبمجرد رفع رجلك عن الفرامل وتبدأ السيارة بالتحرك تزول الهزة او الرجة
الصيانة :
تم تغيير التالي :
البواجي،صفاية البنزين،فلتر المكينة،البطارية
تم تنظيف وتشييك التالي :
البخاخات،حساس الفلتر،البوابة(الثروتل)،الكويلات
تم فحص السيارة لدى البواردي في الرياض
((((ولم تنتهي المشكلة)))
الحل :
بكل بساطة اذا صادفتك هذه المشكلة وقبل الشروع في التكاليف وعديمي الذمه والضمير من بعض الورش
توجه الى قطع الغيار وخذ كراسي مكينة وقير وغيرهم
((((( حتى لو تم فحصهم وقالوا سليم )))))
لو الف ورشة قالت سليم غيرهم في حال تجاوزت السيارة 150 الف او 4 سنوات
وقد تحتاج قبل ذلك لسوء الشوارع لدينا وضعف المنتج نفسه بسبب تخفيف اهتزازات المكينة اصبح صنعه من مادة رقيقه اكثر لتحمل اهتزاز المكينة بالتالي يتلف سريعآ
المرفقات :
اليكم صور الكراسي للمكينة وكرسي للقير (كورولا)
فقط 3 كراسي مكينة 1 كرسي قير
التكلفه 860 شراء (اصلي)
شغل يد 450
وصلوا على اشرف الخلق محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.
دعواتكم
إبلاغ
الردود
نعم ابعض الاصلاحات لاتأتي الا بعد لفة طويلة وخسارة مال ووقت وجهد ،،،، ايضا هالمنتدى والنت عموما مفيد جدا لمن يريد الاستفادة وبه خلاصة تجارب وخبرات سنين لأناس آخرين ويختصر عليك الكثير .
2 0
0 0
و لا تايوان و لا حتى ياباني درجة اولى. لانهم حيسببون لك اصوات و رجه و تركيبهم مكلف مو سهل.
2 0
0 2
0 0
0 1
0 0
0 0
0 0
احسنت وفقك الله وبارك لك
لك كل الشكر
2 0
قبل 5 سنه و 8 شهر